الأحد، 27 أكتوبر 2013

تحميل برنامج جوم بلاير الجديد احدث اصدار2014


السلام عليكم فى هذة التدوينة الجديدة اليكم برنامجا لاغنى عنة فى البرامج بعد اعدادات وتجهيز النسخة مباشرة اليكم البرنامج العملاق  gom playerهو من افضل برامج تشغيل الفيديو والافلام ، كما ان هذا البرنامج يقوم بتشغيل جميع صيغ الفيديو والافلام ، كما ان البرنامج لا يحتاج الي كوداك ، كما ان البرنامج يتميز بالشكل الرائـع ، بالاضافة الي خواص اخري مميزة ، فـ خواص البرنامج المميزة جعلت منه تحفة فنية وجعلته يتربع علي عرض افضل برامج تشغيل الفيديو ، واحدي هذه الخواص امكانية تشغيل فيديو اليوتيوب مباشراً من خلال البرنامج اون لاين ، وهذه الخاصية الرائعة قدهناك العديد من برامج تشغيل الفيديو والافلام ، ولكننا الان لن نتكلم عن كل البرامج ولكننا سوف نستعرض افضل برامج تشغيل الفيديو المجانية فقط ، لذلك ان كنت تريد برنامج قوي لمشاهدة الافلام او الفيديوهات الخاصة بك ، فـ احرص أن يكون البرنامج الذي تقوم بأستخدامة من ضمن هذه القائمة . قمنا بكتابة موضوع سابق عنها بـعنوان حل مشكلة الصوت المنخفض في فيديوهات اليوتيوب ، البرنامج رائـع
برنامج جوم بلاير GOM Media Player هو احد اهم مشغلات الفيديو يقوم بتشغيل صيغ متعددة من ملفات الفيديو عادية كانت او مضغوطة مثل AVI, DAT, MPEG, DivX, XviD كما يشغل ملفات كوديك Codecوغيرها كما يشغل ملفات فيديو منزلي من الانترنت و الملفات المكسورة اثناء التحميل من الانترنت. يمثل البرنامج احد برامج تشغيل الملتيميديا مثل ريال بلير, في ال سي بلير,  وين امب بلير و ويندوز ميديا بلير.
إن برنامج GOM PLAYER مشغِّل فيديو معروف يمكنه القيام تقريبا بتشغيل جميع صيغ الفيديو التي تخطر لك على بال.
مثل برنامج يو إم بليير (UMPlayer)، يُعتَبَر GOM Player واحدا من التطبيقات الغير معروفة لكنه يثبت براعته عند قيامك بتجربته. فهو مشغِّل فيديو مدمج وسهل الاستخدام يجعلك تستمتع بملفَّات الفيديو والأفلام بمختلف الصيغ. أضف إلى ذلك لن يكون هناك أية مشكلات فيما يتعلَّق بحزم الترميزحيث يحتوي البرنامج عليها بالفعل - وفي حالة عدم توفرها يقوم البرنامج بالبحث عنها تلقائيا للوصول إلى معدل الترميز المناسب عبر الأنترنت.
يتميز برنامج GOM Player بواجهة ملساء مع دعمه للخلفيات الملوَّنة مع المزايا القوية الأخرى: دعم للعناوين الفرعية وإدارة للمفضَّلة ودعم لقوائم التشغيل واستخدام اختصارات الفأرة ولوحة المفاتيح لأداء الوظائف المختلفة والكثير. ما ينقص البرنامج على سبيل المثال هو عدم قدرته على التقاط لقطات للشاشة بل و الأكثر أهمية عدم قدرته على استئناف التشغيل بشكل صحيح حيثما أوقفت تشغيله (الشيء الذي استخدمه أنا شخصيا و بشكل متكرر).
يعرض برنامج GOM Player عليك تنصيب شريط أدوات جوجل أثناء عملية التثبيت ويمكنك بالطبع رفض العرض والاستمرار في التثبيت. فيما دون ذلك فهو مشغِّل فيديو ممتاز يستحق التجربة فعلا..حتى وإن كان لديك برنامجك المفضَّل بالفعل.
إن برنامج GOM Player مشغِّل فيديو رائع و يجذب الأنظار بمزاياه الممتعة والتي قبل كل شئ، تحل أية مشكلة قد تكون لديك متعلِّقة بحزم الترميز.     
                                                        


  رابط البرنامج
 حمل من هنااااااااااااا                                  

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخر التعليقات

By : walid soliman

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...