الخميس، 10 أكتوبر 2013

تحميل برنامج USBGuardSetup

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلا بكم فى مدونتا المتواضعة نحن نسعى دائما على ارضاءكم وتقديم كل ماهو جديد فى عالم الكمبيوتر والانترنت من برامج وتقنيات حديثة تفيد حضراتكم اسعد الله اوقاتكم بكل خير موضوعنا اليوم عن برنامج 
 USBGuardSetup.exe
من أفضل البرامج لمنع التهديدات التي يمكن أن تضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حل وسط معلوماتك الشخصية عن طريق تخزين الناقل التسلسلي العام.
نبذة عن البرنامج
 100 ٪ حمايه ضد اي برامج الخبيثه عن طريق الناقل التسلسلي
 القرص الامن يستخدم تقنية مبتكرة لمنع التهديدات المعروفة وغير المعروفة عبر الناقل التسلسلي. وهو يدعم... الحملة ، قرص فلاش ، بطاقة الرقمية الآمنة ، حملة الإبهام ، حملة القلم ، والتخزين القابلة للإزالة ، بود ، وأكثر من ذلك.
افضل حل لحماية كمبيوتر متصل بالانترنت
 وينبغي أن برامج الحماية الاخرى تحديث قاعدة بيانات الفيروسات بشكل منتظم ، وأنها لا تستطيع حماية أجهزة الكمبيوتر بشكل فعال حاليا ليست متصلة بشبكة الإنترنت. عندما الجديدة الفيروسات والديدان وغيرها من الهجمات الخبيثه الاضراب ، والتوقيعات التقليديه غير كافية. كل دقيقة واحدة تنتظر استكمال التوقيع على فيروس يخلق نافذة الضعف يمكن ان تكون له عواقب مدمرة. القرص الامن يستخدم تقنيات متقدمة للكشف الاستباقي ، ويغلق النافذة ترك الباب مفتوحا للضعف رد الفعل من جانب آخر ، التوقيع على اساس الاستجابات.
 حماية البيانات تقديم مستوى عال من الحماية ضد السرقة والكشف العرضي البيانات السرية. هذه الميزة يمكن منع الأشخاص غير المرخص لهم من نسخ البيانات إلى أقراص اليو أس بي ، وأيضا يمكن أن يوقف تهديدات من الناقل التسلسلي.البرمجيات في العالم أسرع وأخف الأمنمع القرص الامن ، انه ليس من الضروري التضحيه من اجل سرعة الكشف والمسح. مقارنة بين برامج مكافحة الفيروسات وسوف يكتشف هذا القرص الامن هو الى حد بعيد واحدة من أخف التطبيقات في هذه الصناعة.
 متوافق مع برامج أخرى تتعلق بالأمن وجميع أنظمة تشغيل ويندوز شعبيةالتعارض بين برامج مكافحة الفيروسات هي قضية ، ولكن القرص الامن متوافق تماما مع برنامج الأمان الأخرى. تدعم ويندوز 7 ، فيستا ، وإكس بي ، 2008 ، 2003.
 الان اترككم مع التحميل 
                                                 صورة البرنامج 
                             

 رابط التحميل
اضغط هنااااااااااااا
          
                            

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخر التعليقات

By : walid soliman

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...